عادة ما تعتبر العديد من الأصول "ملاذًا آمنًا" ، مما يؤدي إلى انخفاض كبير في الأسعار بمرور الوقت. يشير هذا إلى عدم استقرار العديد من توقعات الفوركس اليوم على تحركات الأدوات طويلة المدى. كن على الفرنك السويسري (زوج جنيه استرليني / فرنك سويسري). في 6 سبتمبر 2011 ، نرى شمعة ثور كبيرة - خسر الفرنك حوالي 1240 نقطة.xm شركة
ماهو السبب؟ إذا تابعت الأخبار ، ضع في اعتبارك أن الانخفاض في قيمة الفرنك السويسري يرجع إلى تدخل البنك المركزي في الدولة ، الذي تهتم إدارته بالارتفاع المستمر في أسعار العملة الوطنية. هذا الأخير له تأثير سلبي على الصادرات. إنه مشابه للين الياباني - بعد تدخل البنك المركزي الياباني ، انخفض سعر الين.
عند افتتاح الرسم البياني الأسبوعي للذهب ، شهدنا انخفاضًا حادًا حدث في سبتمبر. انخفضت تكلفة المعدن الأصفر من 1920 إلى 1580 دولارًا (لفترة قصيرة إلى 1532 دولارًا). ارتبط هذا الانخفاض في الأصل "المستقر" بزيادة هامش Exchange Comex.
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcS5cvF0rjkMiqRwoX5N0a9jrBzw5CyFvFk1Kg&usqp=CAU
قد تنفصل منطقة اليورو المتأثرة بأزمة الديون عن اليونان إلى الاتحاد الأوروبي. الدين القومي للولايات المتحدة آخذ في الارتفاع ، ومعدلات النمو الاقتصادي تنمو ببطء شديد. تؤدي هذه العوامل الأساسية أيضًا إلى تقلب كبير في العملات في الفوركس ، فضلاً عن انخفاض أسعار الأصول "المستقرة" السابقة.
وبالتالي ، فإن توقعات فوركس لهذا اليوم بسيطة - عدم الاستقرار وعدم اليقين في اتجاه الحركة في التوقعات طويلة الأجل حتى نهاية الأزمة العالمية. يجب أن يكون تصور الركود العالمي ظاهرة مؤقتة - فالشتاء يفسح المجال دائمًا للصيف والعكس صحيح. يجب أن يكون تداول المتداول المدرب أكثر تحفظًا ، وإلا فقد تكون هناك خسارة كبيرة. شركة fxdd
مع وجود عدد أقل من المراكز ووقف خسارة صغير ، إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فإن بسبب نظام التداول الخاص بك سيساعد على تقليل الخسائر في السوق المتقلبة. بالطبع ، يمكنك تخمين اتجاه حركة المرور الكثيفة وكسب المال من أجلها ، ومن ثم يصبح التداول لعبة تجعل من المستحيل الحصول على دخل ثابت على المدى الطويل. يقوم المتداول الجيد دائمًا بتحليل الموقف ويعمل وفقًا لخوارزمية ، مما يقلل المخاطر إلى الحد الأدنى.
تذكر أن الأقل أفضل ولكنه مستقر من النادر ، ولكن مع أرباح ومخاطر كبيرة.